أعلان الهيدر

الربح من مواقع الضغط على الاعلانات عن طريق الاستثمار

Posted by مدونة كيف On الجمعة، 21 فبراير 2014 0 comments


السلام عليكم و رحمة الله وتعالى وبراكته اليوم ان شاء الله سوف اجيب الكتير من الناس عن تساءلاتهم حول مجال الربح من مواقع ضغط الاعلانات او (PTC) .

سيقول لي الكتير من الاخوة ان هدا المجال سوى للمبتدئين او للاوائل في الربح من الانترنيت و انه غير مربح بتاتا .

نعم اخي انا اتفق معك هو ليس مربح ولاكن هل جربت استتمار البعض من مبالغك فيه؟؟؟

ستقول لا طبعا .

و انا الان سوف اريكم طريقتي في الربح اتبع الشرح:

اولا نختار احد المواقع انا افضل probux و يمكنك اختيار اي موقع اخر .

بدون ان اشرح لكم الموقع فيمكنكم البحت عليه في جوجل والان ندخل الى ما هو اهم في الموضوع:

سنستعمل مواقع العروض المصغرة انا استعمل هدا الموقع onlinemicrojobs.com

بعد ان تتسجل في الموقع عليك بادخال 5 دولار من حسابك بايبال لكي تطرح عرض مصغر

لادخالها ادخل الى هدا الرابط  http://onlinemicrojobs.com/deposit.php
proxy2


بعد اختيارك للمبلغ الدي تريد ادخاله و اختيار طريقة الدفع اضغط deposit
بعد دالك ادهب الى :
proxy1


تم نملئ الخانات التاليه وهدا متال على دالك:
2014-02-20_034750


هدا الرابط http://www.probux.com/?r=xxxxxx  غيره حسب الرابط الرفرال الخاص بك في probux

بعد يومين اوتلاته ستحصل على 100 رفرال يضغطون لك لمدة 6 ايام و هناك من سيعجبه الموقع و سوف يكمل ضغط الاعلانات ويبدا بالربح هو كدالك اما ادا كنت تريد الربح القوي فاكمل 200 رفرال تم رقي حسابك الى العضوية golden وسترى الارباح الحقيقية و ما انصحك ان لا تشتري الرفرال المستاجر من probux .

0 comments:

إرسال تعليق